السبت، 6 يوليو 2013

المركز القومي للقلب في سنغافورة


National Heart Center in Singapore
 برودواي ميليان ، شركة دولية لها مكاتب في المملكة المتحدة ، أوروبا ، الشرق الأوسط وآسيا ، وحصلت مؤخرا على تصميمها للمركز القومي للقلب في سنغافورة. هذا المستشفى هو جزء من خطة أوسع من شأنها أن إعادة البلاد أوترام حرم المستشفى العام في أكثر تقدما من الناحية التكنولوجية وسيلة صديقة للبيئة.

وصف المشروع ، والمزيد من الصور وبعد نهاية الشوط الاول.


برودواي ميليان العشرة طوابق المستشفى شكل لتقليل المسافات السفر للمرضى. أول ستة طوابق منزل في منطقة نشطة للمستشفى ، والمختبرات ، والمرافق اللازمة لعملية جراحية ، والعلاج بالإشعاع ، وبرامج مماثلة. الجزء العلوي من المبنى ، والأرضيات ، 7-10 ، والتركيز على الأجزاء التي هي خالية من المرضى ، مثل مرافق لتدريب الموظفين.

"الأساسية لهذه الروح ونحن لبناء وضع الشعب أولا ، وهي الفلسفة التي تكفل تلبية احتياجات الفرد والتقى في مركز العمل في حياتهم اليومية ، والعيش واللعب وشفاء الأرواح ، سواء كانوا من المرضى والأطباء أو زائر "وعلق جيسون بوميروي ، مدير برودواي ميليان  سنغافورة.


ومن السمات الرئيسية لمركز القلب يكمن في وفرة المساحات المفتوحة التي تشجع على التفاعل بين المرضى والموظفين والعمال. هذه الأماكن ، وهي افنية وحدائق ، وانصهرت مع الضوء الطبيعي والتهوية بشكل طبيعي لإكمال عملية الشفاء. هذه المساحات اجتماعيا يهدف إلى ربط جميع الذين يستخدمون المبنى. المركز يؤكد على حيوية هذه الواجهة الأماكن العامة كما أجزاء كبيرة من الجلد ، ويبدو أن عودة مقشر الداخلية للكشف عن برامج الحدائق.
للمستخدمين الدخول إلى المستشفى خلال فسيحة ومضاءة بشكل طبيعي الاستقبال.
فكرة الانفتاح أيضا من خلال المبنى الرئيسي وقاعات حيث تتضخم لخلق المزيد من التداول الفضاء. توسيع هذه الممرات تخدم غرضا مزدوجا حيث تعظيم فرص البيع بالتجزئة بالنسبة للمستخدمين ، وخلق مساحة أكبر لتحقيق الكفاءة التشغيلية للموظفين.


برودواي ميليان  مبنى يتكون باستخدام طريقة معيارية مما سيساعد على الإسراع في مرحلة التشييد للمشروع. سيبدأ العمل في سبتمبر 2009 وتأمل في أن تستكمل في وقت مبكر من ربيع عام 2012.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق